GSO ISO 5312:2024
ISO 5312:2023
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
١٤ أكتوبر ٢٠٢٤
الطائرات بدون طيار المدنية الصغيرة والخفيفة - الإصابة الحادة لجسم الإنسان بواسطة الشفرات الدوارة - طريقة التقييم والاختبار
ملفات الوثيقة GSO ISO 5312:2024
لا تتوفر أية ملفات لهذه المواصفة حالياً
مجال الوثيقة GSO ISO 5312:2024
تحدد هذه الوثيقة طريقة التقييم والاختبار للإصابة الحادة التي يتعرض لها جسم الإنسان بسبب الشفرات الدوارة للطائرات المدنية الصغيرة والخفيفة بدون طيار (UA)، بما في ذلك حجم الإصابة والمتطلبات والمحتوى والاختبارات والنتائج وما إلى ذلك.
تنطبق هذه الوثيقة على تقييم واختبار الإصابات الحادة التي يتعرض لها جسم الإنسان بسبب الشفرات الدوارة للطائرات بدون طيار المدنية الصغيرة والخفيفة (مع الحد الأقصى لكتلة الإقلاع بين 0.25 كجم إلى 4 كجم، والتي تقع بين المستويين II وIII كما تم تصنيفهما وفقًا للمعيار ISO 21895)، بما في ذلك الطائرات بدون طيار متعددة المروحيات والمروحيات بدون طيار وغيرها من الطائرات بدون طيار.
الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا
GSO 42:2015
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
GSO 98:1988
لائحة فنية خليجية
السيارات
قابلية الأجزاء الداخلية للاشتعال وطرق اختبارها
GSO 1780:2010
لائحة فنية خليجية
السيارات – الرقم المميز للمركبة – المتطلبات العامة
اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا
GSO ASTM E1319:2024
ASTM E1319:23
مواصفة قياسية خليجية
الدليل القياسي لقياس الانفعال الساكن عند درجات الحرارة العالية
GSO ISO 10425:2024
ISO 10425:2023
مواصفة قياسية خليجية
الحبال السلكية الفولاذية للصناعات البترولية والغاز الطبيعي
— الحد الأدنى للمتطلبات وشروط القبول
GSO EN 14384:2024
EN 14384:2005
مواصفة قياسية خليجية
صنابير إطفاء الحرائق العمودية
GSO BS 476-20:2024
BS 476-20:1987
مواصفة قياسية خليجية
اختبارات الحريق لمواد وهياكل البناء -الجزء 20: طريقة تحديد مقاومة عناصر البناء للحريق (مبادئ عامة)