GSO ISO 5312:2024

ISO 5312:2023
مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي · اعتمدت بتاريخ ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤

الطائرات بدون طيار المدنية الصغيرة والخفيفة - الإصابة الحادة لجسم الإنسان بواسطة الشفرات الدوارة - طريقة التقييم والاختبار

ملفات الوثيقة GSO ISO 5312:2024

مجال الوثيقة GSO ISO 5312:2024

تحدد هذه الوثيقة طريقة التقييم والاختبار للإصابة الحادة التي يتعرض لها جسم الإنسان بسبب الشفرات الدوارة للطائرات المدنية الصغيرة والخفيفة بدون طيار (UA)، بما في ذلك حجم الإصابة والمتطلبات والمحتوى والاختبارات والنتائج وما إلى ذلك.

تنطبق هذه الوثيقة على تقييم واختبار الإصابات الحادة التي يتعرض لها جسم الإنسان بسبب الشفرات الدوارة للطائرات بدون طيار المدنية الصغيرة والخفيفة (مع الحد الأقصى لكتلة الإقلاع بين 0.25 كجم إلى 4 كجم، والتي تقع بين المستويين II وIII كما تم تصنيفهما وفقًا للمعيار ISO 21895)، بما في ذلك الطائرات بدون طيار متعددة المروحيات والمروحيات بدون طيار وغيرها من الطائرات بدون طيار.

الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا

GSO 42:2015
 
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
GSO 98:1988
 
لائحة فنية خليجية
السيارات قابلية الأجزاء الداخلية للاشتعال وطرق اختبارها
GSO 2698:2022
 
مواصفة قياسية خليجية
المتطلبات الفنية للمركبات الكهربائية

اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا

GSO ECE R165:2025
ECE R165:2023 
مواصفة قياسية خليجية
الأحكام الموحدة بشأن الموافقة على أجهزة التحذير الصوتي عند الرجوع للخلف والمركبات فيما يتعلق بإشارات التحذير الصوتي عند الرجوع للخلف
GSO EN 1363-1:2025
EN 1363-1:2020 
مواصفة قياسية خليجية
اختبارات مقاومة الحريق - الجزء 1: المتطلبات العامة
GSO ECE 7:2025
ECE 7:2020 
مواصفة قياسية خليجية
الأحكام الموحدة المتعلقة بالموافقة على مصابيح التحديد الأمامية والخلفية والتوقف والأطراف الخارجية للمركبات ومقطوراتها (باستثناء الدراجات النارية)
GSO ISO 9815:2025
ISO 9815:2024 
مواصفة قياسية خليجية
مركبات الطرق - مجموعات سيارات الركوب ومقطوراتها - اختبار الثبات الجانبي