GSO ISO 5312:2024

ISO 5312:2023
مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي · اعتمدت بتاريخ ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤

الطائرات بدون طيار المدنية الصغيرة والخفيفة - الإصابة الحادة لجسم الإنسان بواسطة الشفرات الدوارة - طريقة التقييم والاختبار

ملفات الوثيقة GSO ISO 5312:2024

مجال الوثيقة GSO ISO 5312:2024

تحدد هذه الوثيقة طريقة التقييم والاختبار للإصابة الحادة التي يتعرض لها جسم الإنسان بسبب الشفرات الدوارة للطائرات المدنية الصغيرة والخفيفة بدون طيار (UA)، بما في ذلك حجم الإصابة والمتطلبات والمحتوى والاختبارات والنتائج وما إلى ذلك.

تنطبق هذه الوثيقة على تقييم واختبار الإصابات الحادة التي يتعرض لها جسم الإنسان بسبب الشفرات الدوارة للطائرات بدون طيار المدنية الصغيرة والخفيفة (مع الحد الأقصى لكتلة الإقلاع بين 0.25 كجم إلى 4 كجم، والتي تقع بين المستويين II وIII كما تم تصنيفهما وفقًا للمعيار ISO 21895)، بما في ذلك الطائرات بدون طيار متعددة المروحيات والمروحيات بدون طيار وغيرها من الطائرات بدون طيار.

الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا

GSO 42:2015
 
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
GSO 98:1988
 
لائحة فنية خليجية
السيارات قابلية الأجزاء الداخلية للاشتعال وطرق اختبارها
GSO 1780:2010
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الرقم المميز للمركبة – المتطلبات العامة

اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا

GSO ISO 20430:2024
ISO 20430:2020 
مواصفة قياسية خليجية
آلات البلاستيك والمطاط – آلات التشكيل بالحقن – متطلبات السلامة
GSO ISO 4032:2024
ISO 4032:2023 
مواصفة قياسية خليجية
أدوات الربط - الصواميل السداسية العادية (النوع رقم 1)
GSO ISO 22932-3:2024
ISO 22932-3:2023 
مواصفة قياسية خليجية
التعدين – المفردات – الجزء 3: ميكانيكا الصخور
GSO ISO 21052:2024
ISO 21052:2021 
مواصفة قياسية خليجية
أنظمة الوصلات المقيدة لخطوط أنابيب حديد اللدن - قواعد حساب الأطوال المراد تقييدها