GSO ISO 22135:2024
ISO 22135:2023
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
· اعتمدت بتاريخ ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤
مركبات الطرق - المركبات التجارية الثقيلة والحافلات - طريقة حساب بداية الانقلاب في حالة الاستقرار
تبني بدون تعديل!
هذه الوثيقة هي تبني بدون تعديل عن
ISO 22135:2023
ملفات الوثيقة GSO ISO 22135:2024
لا تتوفر في المتجر أية ملفات لهذه المواصفة حالياً
مجال الوثيقة GSO ISO 22135:2024
تصف هذه الوثيقة طريقة لحساب عتبة الانقلاب في الحالة الثابتة للمركبات التجارية الثقيلة والحافلات، دون الأخذ في الاعتبار تأثيرات أنظمة التحكم النشطة. تأخذ طريقة الحساب في الاعتبار العوامل الرئيسية التي تؤثر على عتبة الانقلاب، وهي ارتفاع مركز الثقل، والمسار، والصلابة الجانبية للإطار، وجميع العوامل التي تؤثر على صلابة السيارة. إن الامتثال المدروس (مثل تشوه الإطار) له تأثير كبير على المسار الفعال، وبالتالي على عتبة الحالة المستقرة للانقلاب.
ملاحظة: كبديل لمعيار طريقة الحساب الموصوفة، يمكن قياس عتبة التمديد في الحالة الثابتة على مسار اختبار أو باستخدام اختبار طاولة الإمالة كما هو موضح في المواصفة القياسية ISO 16333.
الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا
GSO 42:2015
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة

GSO 159:1993
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان

GSO 98:1988
لائحة فنية خليجية
السيارات
قابلية الأجزاء الداخلية للاشتعال وطرق اختبارها

GSO 2698:2022
مواصفة قياسية خليجية
المتطلبات الفنية للمركبات الكهربائية

اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا
GSO ISO 13256-1:2024
ISO 13256-1:2021
مواصفة قياسية خليجية
المضخات الحرارية لمصادر المياه - إختبار وتقييم الأداء - الجزء الأول: المضخات الحرارية مياه إلى هواء ومياه ملحية إلى هواء


GSO EN 13077:2024
EN 13077:2023
مواصفة قياسية خليجية
أجهزة منع التلوث الناتج من التدفق الخلفي للمياه الصالحة للشرب – فجوة الهواء مع التدفق الفائض غير الدائري (غير المقيد) – العائلة A والنوع B

GSO ASTM E2218:2024
ASTM E2218:23
مواصفة قياسية خليجية
طريقة الاختبار القياسية لتحديد تشكيل المنحنيات الحدية


GSO ASTM E213:2024
ASTM E213:22
مواصفة قياسية خليجية
الممارسة القياسية لاختبار الموجات فوق الصوتية الخاص بالمواسير والأنابيب المعدنية

