GSO ISO 15540:2014

ISO 15540:1999
مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي · اعتمدت بتاريخ ٢٥ ديسمبر ٢٠١٤

تقنيات السفن والملاحة البحرية -- وصلات الخرطوم المقاوم للحريق -- طرق الاختبار

ملفات الوثيقة GSO ISO 15540:2014

الإنجليزية 5 صفحات
الإصدار الحالي اللغة المرجعية
79.15 USD

مجال الوثيقة GSO ISO 15540:2014

تحدد هذه المواصفة القياسية الدولية إجراء الاختبار لتحديد مدى مقاومة تركيبات الخراطيم ذات القطر الاسمي البالغ 100 مم على الأقلللحريق. ويعد إجراء الاختبار هذا بمثابة إثبات على تحمل تركيبات الخراطيم لتأثير الحريق وفقًا لشروط الاختبار المنصوص عليها في المواصفة القياسية ISO 15541، وبقائها محكمة التوصيل حتى عند التعرض لمستويات ضغط فائقة. يسمح فقط باستخدام المياه كوسيط للاختبار. مع اختيار مكان يضمن الحد الأقصى من السلامة لكل من المشغل ومنصة الاختبار في حالة تعرض الخرطوم للتلف أثناء الاختبار، ويحظر استخدام وسيط اختبار قابل للاشتعال.

الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا

GSO 42:2015
 
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
GSO 98:1988
 
لائحة فنية خليجية
السيارات قابلية الأجزاء الداخلية للاشتعال وطرق اختبارها
GSO 2698:2022
 
مواصفة قياسية خليجية
المتطلبات الفنية للمركبات الكهربائية

اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا

GSO ISO/TR 5262:2025
ISO/TR 5262:2023 
مواصفة قياسية خليجية
الدراجات النارية - إرشادات للتحقق من إجمالي قوة مقاومة التشغيل أثناء وضع التشغيل على دينامومتر الهيكل
GSO ISO/IEC 80079-20-1:2025
ISO/IEC 80079-20-1:2017 
مواصفة قياسية خليجية
الأجواء المتفجرة - الجزء 20-1: خصائص المادة لتصنيف الغاز والبخار - طرق الاختبار والبيانات
GSO ISO 22915-10:2025
ISO 22915-10:2023 
مواصفة قياسية خليجية
الشاحنات الصناعية - التحقق من الاستقرار - الجزء 10: اختبار الاستقرار الإضافي للشاحنات التي تعمل في ظروف خاصة للتكديس مع الحمل المزاح بشكل جانبي بواسطة الأجهزة التي تعمل بالطاقة
GSO ISO/TS 22133:2025
ISO/TS 22133:2023 
مواصفة قياسية خليجية
مركبات الطرق - مراقبة عناصر الاختبار والتحكم فيها للسلامة النشطة واختبار المركبات الآلية/المستقلة - المتطلبات الوظيفية والمواصفات وبروتوكول الاتصال