GSO ISO 21009-2:2016
ISO 21009-2:2006
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
٢٢ ديسمبر ٢٠١٦
السفن المبردة -- السفن معزولة التفريغ الساكنة -- الجزء 2: المتطلبات التشغيلية
ملفات الوثيقة GSO ISO 21009-2:2016
الإنجليزية
14 صفحات
الإصدار الحالي
اللغة المرجعية
71.03 USD
مجال الوثيقة GSO ISO 21009-2:2016
يحدد هذا الجزء من المواصفة ISO 21009 الاحتياجات التشغيلية للسفن معزولة التفريغ الساكنة المصممة للحد الأقصى من الضغط المسموح به لأكثر من 0،5 بار (50 كيلو باسكال). ويمكن أيضا أن تستخدم كدليل للسفن المصممة للحد الأقصى من الضغط المسموح به لأقل من 0،5 بار (50 كيلو باسكال).
ينطبق هذا الجزء من المواصفة ISO 21009 على السفن المصممة للموائع المبردة المحددة في المواصفة EN 13458-1 والمواصفة EN 13458-2.
في كثير من الأحيان تكون السفن المبردة الساكنة مجهزة جزئيًا من قبل الشركة المصنعة، ولكن قد يتم تركيبها أو إعادة تركيبها من قبل طرف آخر، مثل المشغل أو المستخدم أو المالك. لهذا السبب، فبعض من نطاق هذا الجزء من المواصفة ISO 21009، والذي يتضمن التركيب والتشغيل والفحص والتعبئة والصيانة وإجراءات الطوارئ، التي تتداخل مع المواصفة EN 13458-1 والمواصفة EN 13458-2 والمواصفة EN 13458-3.
ملاحظة لتركيب هذه السفن، يمكن أن تنطبق متطلبات إضافية؛ يتم تعريفها في اللوائح المحددة.
الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا
GSO 42:2015
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
GSO 98:1988
لائحة فنية خليجية
السيارات
قابلية الأجزاء الداخلية للاشتعال وطرق اختبارها
GSO 1780:2010
لائحة فنية خليجية
السيارات – الرقم المميز للمركبة – المتطلبات العامة
اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا
GSO ASTM E1319:2024
ASTM E1319:23
مواصفة قياسية خليجية
الدليل القياسي لقياس الانفعال الساكن عند درجات الحرارة العالية
GSO ISO 10425:2024
ISO 10425:2023
مواصفة قياسية خليجية
الحبال السلكية الفولاذية للصناعات البترولية والغاز الطبيعي
— الحد الأدنى للمتطلبات وشروط القبول
GSO EN 14384:2024
EN 14384:2005
مواصفة قياسية خليجية
صنابير إطفاء الحرائق العمودية
GSO BS 476-20:2024
BS 476-20:1987
مواصفة قياسية خليجية
اختبارات الحريق لمواد وهياكل البناء -الجزء 20: طريقة تحديد مقاومة عناصر البناء للحريق (مبادئ عامة)