GSO ISO 14785:2015

ISO 14785:2014
مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي · اعتمدت بتاريخ ٢١ ديسمبر ٢٠١٥

مكاتب الاستعلامات السياحية -- خدمات الاستعلامات السياحية واستقبال السياح -- المتطلبات

ملفات الوثيقة GSO ISO 14785:2015

الإنجليزية 11 صفحات
الإصدار الحالي اللغة المرجعية
78.16 USD

مجال الوثيقة GSO ISO 14785:2015

تحدد هذه المواصفة القياسية الدولية الحد الأدنى لمتطلبات الجودة اللازمة للخدمات التي تقدمها مكاتب الاستعلامات السياحية (TIO) أيًا كان حجمها أو نوعها، حكومية أو خاصة، لتلبية توقعات زائريها.

الأكثر مبيعاً في قطاع نظم الإدارة

GSO ISO 56002:2022
ISO 56002:2019 
مواصفة قياسية خليجية
إدارة الابتكار - نظام إدارة الابتكار - الإرشادات
GSO ISO/IEC 17065:2015
ISO/IEC 17065:2012 
مواصفة قياسية خليجية
تقييم المطابقة -- متطلبات هيئات إصدار الشهادات للمنتجات والعمليات والخدمات
GSO ISO 37000:2023
ISO 37000:2021 
مواصفة قياسية خليجية
حوكمة المنظمات - الإرشادات
GSO ISO/IEC 17067:2015
ISO/IEC 17067:2013 
مواصفة قياسية خليجية
تقييم المطابقة -- أساسيات إصدار الشهادات للمنتجات وإرشادات مخططات إصدار الشهادات للمنتجات

اعتمدت مؤخراً في قطاع نظم الإدارة

GSO ISO/TR 6030:2025
ISO/TR 6030:2022 
مواصفة قياسية خليجية
البنى التحتية المجتمعية الذكية – الحد من مخاطر الكوارث – نتائج المسح وتحليل الفجوات
GSO ISO 37108:2025
ISO 37108:2022 
مواصفة قياسية خليجية
المدن والمجتمعات المستدامة - مناطق الأعمال - إرشادات للتنفيذ المحلي العملي للمواصفة القياسية الدولية ISO 37101
GSO ISO/TS 37172:2025
ISO/TS 37172:2022 
مواصفة قياسية خليجية
البنى التحتية للمجتمع الذكي - تبادل البيانات ومشاركتها للبنى التحتية المجتمعية بناءً على المعلومات الجغرافية
GSO ISO 21621:2025
ISO 21621:2021 
مواصفة قياسية خليجية
السياحة والخدمات ذات الصلة - المطاعم التقليدية - الجوانب البصرية والديكور والخدمات