GSO IEC 62278:2014
IEC 62278:2002
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
٢٥ ديسمبر ٢٠١٤
تطبيقات السكة الحديد - التوصيف الفني، البيان االعملي للاعتمادية، الإتاحية، قابلية الصيانة والسلامة (RAMS)
ملفات الوثيقة GSO IEC 62278:2014
الإنجليزية
159 صفحات
الإصدار الحالي
اللغة المرجعية
الحصول على هذه المواصفة عبر المتجر غير متاح حالياً. يمكنك الحصول عليها مباشرة من مصدرها.
مجال الوثيقة GSO IEC 62278:2014
1-1 هذه المواصفة القياسية الدولية
- تحدد RAMS من حيث الاعتمادية، والإتاحية، وقابلية الصيانة، والسلامة وتفاعلهم،
- يحدد عملية ما بناءً على دورة حياة النظام والمهام داخله لإدارة الاعتمادية، والإتاحية، وقابلية الصيانة، والسلامة (RAMS)
- يتيح التضارب بين عناصر الاعتمادية، والإتاحية، وقابلية الصيانة، والسلامة (RAMS)، حتى يمكن التحكم فيها وإدارتها على نحو فعال،
- يحدد عملية منهجية لتحديد متطلبات الاعتمادية، والإتاحية، وقابلية الصيانة، والسلامة (RAMS)، وإظهار أن هذه المتطلبات يتم تحقيقها،
- يتناول مواصفات السكة الحديد،
- لا يحدد أهداف أو كميات أو متطلبات أو حلول الاعتمادية، والإتاحية، وقابلية الصيانة، والسلامة (RAMS)، لتطبيقات السكة الحديد معينة،
- لا يحدد المتطلبات اللازمة لضمان أمن النظام،
- لا يحدد القواعد أو العمليات المتعلقة بشهادة منتجات السكة الحديد مقابل متطلبات هذا المعيار،
- لا يحدد عملية موافقة من قبل السلطة التنظيمية للسلامة.
1-2 هذه المواصفة القياسية الدولية تنطبق
- على المواصفة الفنية والبيان العملي للاعتمادية، والإتاحية، وقابلية الصيانة، والسلامة (RAMS)، لجميع تطبيقات السكة الحديد وعلى جميع مستويات مثل هذا التطبيق، حسب الاقتضاء، من طرق السكة الحديد الكاملة إلى النظم الرئيسية داخل طريق السكة الحديد، إلى الفرد والنظم الفرعية الفردية والموحدة والمكونات داخل هذه النظم الرئيسية، بما في ذلك تلك التي تحتوي على البرمجيات، خاصة
- على النظم الجديدة،
- على النظم الجديدة المدمجة في نظم التشغيل القائمة قبل إنشاء هذه المواصفة القياسية، وذلك على الرغم من أنه غير قابل للتطبيق بشكل عام على الجوانب الأخرى للنظام القائم،
- تعديلات النظم التشغيل القائمة قبل إنشاء هذه المواصفة القياسية؛ وذلك على الرغم من أنه غير قابل للتطبيق بشكل عام على الجوانب الأخرى للنظام القائم،
- في جميع مراحل دورة الحياة ذات الصلة لتطبيق ما؛
- للاستخدام من قبل سلطات السكة الحديد وصناعة دعم السكة الحديد.
ملاحظة: يتوفر التوجيه بشأن إمكانية التطبيق ضمن متطلبات هذه المواصفة القياسية.
الأكثر مبيعاً في قطاع الكهرباء
YSMO GSO 2530:2023
GSO 2530:2016
لائحة فنية يمنية
متطلبات بطاقات كفاءة الطاقة والحدود الدنيا لكفاءة استهلاك الطاقة لمكيفات الهواء


GSO 2530:2016
مواصفة قياسية خليجية
متطلبات بطاقات كفاءة الطاقة والحدود الدنيا لكفاءة استهلاك الطاقة لمكيفات الهواء

GSO 34:2007
لائحة فنية خليجية
بطاريات الرصاص الحمضية المستعملة في السيارات لبد حركة المحركات ذات الاحتراق الداخلي

GSO 35:2007
مواصفة قياسية خليجية
طرق اختبار بطاريات الرصاص الحمضية لبدء الحركة المستخدمة لبدء الحركة لمحركات السيارات وماكينات الاحتراق الداخلي

اعتمدت مؤخراً في قطاع الكهرباء
GSO 195:1994
مواصفة قياسية خليجية
طرق اختبار الشرائط العازلة اللاصقة
للأغراض الكهربائية العامة

GSO 31:1984
مواصفة قياسية خليجية
طرق اختبار الكابلات والكردونات ذات الموصلات
النحاسية المستديرة المعزولة
ببلاستيك عديد كلوريد الفينيل

GSO 723:1997
مواصفة قياسية خليجية
طرق اختبار أجهزة الهاتف

GSO 1842:2007
مواصفة قياسية خليجية
طرق اختبار القابسات والمقابس (الأفياش) للاستخدامات المنزلية والعامة المشابهة للجهود من 127 فولت وحتى 250 فولت
